Monday 21 August 2017

الخيارات الثنائية يمكنك جعل money 5


كم من المال يمكنني جعل مع الخيارات الثنائية؟ الجواب الكثير! إذا كنت تعرف كيفية قراءة الأسواق، إذا كنت أفهم الحكمة الكامنة وراء السوق سوف كسب المزيد من المال من أي وقت مضى كنت أحلم. تبقي فقط على القراءة عن الفوز لدينا استراتيجية ثنائية وكنت على استعداد تقريبا، فإن الخطوة التالية هي فتح في حساب تجريبي أو إذا كنت متأكدا من نفسك تذهب لشيء حقيقي، وجعل المال الحقيقي تداول الخيارات الثنائية. ما يتداول الخيارات الثنائية؟ حقا فكرة جديدة نوعا ما داخل الولايات المتحدة. في أوروبا، وجميع أنحاء العالم كانت الخيارات الثنائية عنصرا محبوب من خيارات التداول لغاية بعض الوقت. إلا أنه في عام 2008 التي وافقت لجنة الاوراق المالية والبورصات سرد الخيارات الثنائية داخل الولايات المتحدة. وثمة خيار ثنائي هو في الحقيقة استثمار سهلة، أبسط من معظم أنواع أخرى من الاستثمارات السوق. عند الاستثمار مع الخيارات الثنائية كنت أعلم أنك سوف تجد اثنين من النتائج الممكنة قبل إجراء الاستثمارات. هذا هو حقا لماذا هو معروف باسم "ثنائي". عليك إما جعل كمية محددة سلفا من النقد، أو عليك أن تجعل أي شيء على الإطلاق. في البداية كنت جعل الاستثمارات كمية محددة سلفا من النقد في خيارا. ومن الضروري أن نلاحظ أنك ببساطة لا يعني شراء حقا الأوراق المالية والسلع، زوج العملات، أو المؤشر كله حتى، والتي ستكون مورد أساسي. كلما كنت مكان كمية المستثمرة، يمكنك تحديد بغض النظر عن ما إذا كنت ترغب في الحصول على "دعوة" الخيار، أو "وضع" الخيار. تنتهي صلاحية "دعوة" الخيار سوف تنتهي "في المال" في حال مورد أساسي فوق تكلفة الإضراب. أساسا، كنت تقول أن المورد الأساسي هو سوف ترتفع في فترة ما بين الساعة الاستثمار واحد، وأيضا وقت انتهاء الصلاحية. هذا يمكن أن يكون 1 ساعة، 1 يوم، أو 1 بعد أسبوع. الآن، فإن "وضع" الخيار يكون العكس. سوف تنتهي "في المال" في حال انتهاء الموارد الأساسية تحت تكلفة الإضراب. تنتهي "في المال" يشير على الأرجح أن تدفع لك. كمية من مردود يقع عادة بين 65٪ إلى 81٪ العودة. هذا حقا ومن المسلم به أيضا قبل الاستثمار تم إنشاؤه. في حال انتهاء الموارد الأساسية "للخروج من المال" سوف تتلقى شيئا على الإطلاق في معظم الحالات. على سبيل المثال يظهر تحت إدخال لتجارة الخيارات الثنائية وهمية. كيف يمكنني إيداع في موقعنا سوف تجد الخيارات الثنائية وسطاء قبول باي بال. جميع بطاقات الائتمان، وبنك الأسلاك، وغيرها الكثير، لقراءة المزيد حول خيارات الدفع، انقر هنا.

No comments:

Post a Comment